السيد: حملة تعقب مشتبهين بالإرهاب تحقق نجاحًا في دلتا أبين

> خنفر "الأيام" خاص:

>
قال العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بدلتا أبين، أمس الإثنين، أن الحملة الأمنية التي تنفذ بمشاركة الشرطة النسائية التابعة لقوات الحزام بالدلتا منذ أيام استهدفت عددًا من المنازل في مديريتي زنجبار وخنفر بهدف القبض على المشتبه بهم بإيواء عناصر إرهابية أو مؤيدين للحوثي حد قوله.


وتفيد التفاصيل أن الحملة الأمنية قد حققت نتائج إيجابية- دون ذكر تفاصيل أكثر- كما أنها تأتي وفق خطة أمنية تحت إشراف قيادة الحزام الأمني وقيادة محور أبين وتهدف إلى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعقب الخلايا الإرهابية من خلال تمشيط الأحياء وتفتيش المنازل المشتبهة بها وتأمين مداخل الطرق الرئيسة في المدينة بحسب تصريحات السيد.

وثمن السيد دور نائب قائد الحزام الأمني قطاع دلتا أبين عبدالرحمن الشنيني وأبناء جعار على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن العناصر المشبوهة في إشارة منه للمتحوثين إلى جانب أماكن تواجد الجماعات التي وصفها بالإرهابية والتي تحاول التخفي بين المواطنين حسبما أفاد.


وأشاد السيد بجهود أفراد الحزام الأمني وقوات الطوارئ وتفانيهم في تأمين المدينة وحماية مواطنيها وممتلكاتهم وجهوزيتها في التصدي لكل من يحاول النيل من أمن واستقرار أبين.

وكانت قد أطلقت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع قبل أيام حملة أمنية في كل من زنجبار وخنفر في محاولة منها للقبض على عناصر مشتبه بها ومطلوبة إلى جانب تأمين مداخل الطرق الرئيسة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى