​اجتماع موسع لمأمور صيرة بإدارة المرور لتنظيم عمل فرزات النقل

> عدن «الأيام» خاص

>
اجتمع مدير عام صيرة د. محمود بن جرادي، اليوم الثلاثاء، بمدير إدارة المرور بعدن العقيد جمال ديان وعدد من أفراد إدارة المرور والأمن لمناقشة تنفيذ خطة لتنظيم الفرزات والدور الرئيس لشرطة السير والأمن في المديرية ومنع السيارات والباصات غير المرقمة من الدخول، واحتجازها كنوع من الضبط، ولتخفيف الازدحام المروري في كريتر.

وفي الاجتماع، تحدث مدير عام صيرة د. محمود بن جرادي على ضرورة محاسبة الباصات غير المرقمة بسبب الفوضى الحاصلة، وشدد على ضرورة تنظيم عمل شرطة السير والأمن والفرزات وتفعيل دورها للحد من الازدحام الحاصل في المديرية والحفاظ على صورتها المثالية.

وأكد مدير إدارة المرور العقيد جمال ديان على بذل كافة الجهود خلال الفترة القادمة من أجل تنفيذ خطة تتيح لأفراد شرطة السير والمرور الانتشار الصحيح، وتنظيم عملهم في مداخل ومخارج المديرية.

وأضاف أن هناك خطة تهدف لتنظيم الفرزات وحركة السير فيها، ومنها فرزة السيلة والميدان التي ستزود بباصات الهايس لتنظيم العمل وضبط المخالفين.

وفي نهاية الاجتماع شكر مدير عام صيرة د. محمود بن جرادي إدارة المرور لحرصها على تنفيذ خطة تنظيم المرور وضبط الباصات غير المرقمة في مديرية صيرة.
وأكد أنه سيقف إلى جانب إدارة المرور وأفراد شرطة السير والأمن لإنجاح الخطة وتنفيذها على أرض الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى