​العاملون الصحيون بمستشفى الغيظة المركزي يناقشون قضايا متعلقة بهم

> الغيظة «الأيام» خاص

> ​نظمت إدارة مستشفى الغيظة المركزي في محافظة المهرة، أمس الأربعاء، لقاء موسعا ضم العاملين الصحيين بالمستشفى، برئاسة محسن محمد بلحاف مدير المستشفى.
ويهدف اللقاء لمناقشة الصعوبات والهموم التي يعانيها جميع العاملين الصحيين في مستشفى الغيظة المركزي بالمحافظة.

وناقش اللقاء، الذي شارك فيه محمد صالح التميمي مدير نقابة العاملين الصحيين بالمستشفى، جملة من الصعوبات والهموم التي تواجه جميع العاملين الصحيين بالمستشفى.
وسجلت إدارة المستشفى عددا من المداخلات التي حملت الهموم والمشاكل التي تعاني منها الطواقم التمريضية وكافة العاملين.

وبحث اللقاء معالجات وحلول لجميع الإشكاليات في أسرع وقت ممكن. ومن ضمن مخرجات اللقاء الطبي تشكيل لجنة لمتابعة جميع مستحقات العاملين برئاسة مدير نقابة العاملين بالمستشفى محمد التميمي وعضوية عادل غصاب المسؤول المالي بالمستشفى، وممثلي التمريض عبدالجليل الدلالي وليلى نيمر، إلى جانب متابعة الكشوف المتعلقة برفع زيادة الحوافز، ومعالجة إعفاءات الطاقم الصحي بالمستشفى من خلال إصدار بطاقات تعريفية لكافة عمال المستشفى.

وأبرز مخرجات اللقاء تتمثل في اعتماد مواصلات للطاقم الطبي من الشباب الذين يسكنون في المناطق البعيدة عن المستشفى.
وقال مدير مستشفى الغيظة المركزي، محسن محمد بلحاف، إن إدارة المستشفى دائما تقف مع العاملين، وتبذل جهودا كبيرة في سبيل حل جميع الإشكاليات المتعلقة بالطواقم التمريضية وكافة العاملين.

وأشار محمد صالح التميمي مدير نقابة العاملين الصحيين بمستشفى الغيظة المركزي إلى أنه بتكاتف وتعاون الجميع سنصل إلى الحلول المرضية لكافة القضايا والهموم التي يعاني منها المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى