فوز الميناء والمنصورة في بطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حقق فريقا الميناء والمنصورة الفوز على النصر والروضة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية عدن، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية وينظم برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة.

في المباراة الأولى التي أقيمت عصر أمس على أرضية الصالة الرياضية المغلقة استهل فريق الميناء مشواره في البطولة بتحقيق فوز سهل على منافسه فريق النصر بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء لم يجد فيه لاعبو الميناء صعوبة في تجاوز منافسهم وحسم نتيجة أشواط المباراة لمصلحتهم، بواقع (25-4 / 25-9 / 25-6)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء (3/0).

أدار اللقاء تنوير حسن إسماعيل (حكم أول) ومحمد صالح الأحمدي (حكم ثاني) وعلى الخطوط الحكمان رضوان عبدالمجيد وشيخ البكري.
حكام الطاولة توفيق سعيد عثمان (مسجلا) وحسين عبدالله إبراهيم (مساعدا للمسجل) وراقبها فنيًا هاني بدر مسعود.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بذات المجموعة انتصر فريق المنصورة على منافسه فريق الروضة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، في لقاء قوي شهد ندية وتنافس من لاعبي الفريقين، حيث استطاع فريق المنصورة في حسم الشوط الأول لمصلحتهم بواقع (25 - 21)، قبل أن يعود فريق الروضة لحسم الشوط الثاني بصعوبة (25 - 21).

الشوط الثالث حسم لمصلحة فريق المنصورة (25- 15)، قبل أن يواصل تألقه ويتمكن في كسب الشوط الرابع (25- 14)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق المنصورة بنتيجة (3/0).
أدار المباراة حسين عبدالله إبراهيم (حكم أول) وتوفيق سعيد عثمان (حكم ثاني) وعلى الخطوط الحكمان تنوير حسن إسماعيل وشيخ البكري.

حكام الطاولة رضوان عبدالمجيد (مسجلا) ومحمد صالح الأحمدي (مساعد للمسجل) وراقبها الكابتن هاني بدر مسعود.
وتتواصل عصر اليوم الاثنين منافسات البطولة بمباراتين في حساب مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي فريقا الشعلة والتلال في المباراة الأولى، في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا الجلاء وشمسان، وتقام المباراتان على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى