مخيم طبي سيجري نحو 100 عملية جراحية بمستشفى الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

> ​افتتح محمد علي ياسر محافظ المهرة، اليوم الأحد، فعاليات المخيم الطبي الجراحي النوعي للجراحة بالمناظير الطبية بمستشفى الغيظة المركزي.
يأتي هذا التدشين بتمويل من شركة لوبستر للأسماك والأحياء البحرية وشركة العمقي للتنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة والهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ ياسر والأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر سير العمل في المخيم وفي قسم العمليات والأقسام الأخرى.
والتقى المسؤول الحكومي خلال الزيارة التفقدية مدير عام مكتب الصحة عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة محسن بلحاف لمناقشة طبيعة عمل المخيم والتخصصات الطبية التي يشملها والعمليات التي سيجريها الأطباء خلال فترة المخيم.

وأكد دعم السلطة المحلية للمخيمات الطبية الجراحية وتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح المخيم وتحقيق أهدافه في خدمة المواطنين.
يذكر أنه سبق عملية تدشين المخيم إجراء فرز للحالات المرضية التي تحتاج إلى تدخل جراحي.

ويستمر المخيم أسبوعًا بمشاركة كادر طبي متخصص في مجال الجراحة، سيجري خلال هذه الفترة من 150 -100 عملية جراحية، ويشمل التخصصات في الجراحة العامة والمسالك البولية وجراحة الجهاز الهضمي وغيرها.
وشارك في التدشين مستشار المحافظ لشؤون التربية والتعليم محمد سعيد بلحاف ومدير عام إدارة التخطيط والتنمية بهيئة المصائد السمكية ثابت عبدالله النهاري، ونائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية د. سالم عيسى القميري، ومدير دائرة التمريض د. صلاح بدر عبد المانع وعدد من القيادات الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى