​الميناء يكسب المنصورة بصعوبة والروضة يفوز على النصر في بطولة الأولمبي لكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
كسبت طائرة الميناء منافستها المنصورة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في اللقاء الذي أقيم أمس على أرضية الصالة الرياضية المغلقة، لحساب مباريات الجولة الثانية لبطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية المحافظة والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، بدعم ورعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي، وتأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

وتمكن فريق الميناء من إنهاء المنازلة التي جمعته مع منافسه فريق المنصورة، في واحدة من أقوى وأفضل المباريات التي تشهدها منافسات البطولة وشهدت إثارة وندية طوال أشواط اللقاء، في شوطه الأول لمصلحة الميناء (25- 21)، ليعود لاعبو المنصورة أكثر قوة وإصرار ويتمكنوا في كسب الشوطين الثاني والثالث بواقع (25-16) و (25-21).

شوط المباراة الرابع شهد أفضلية وتفوقا لفريق الميناء الذي عاد بقوة لكسب الشوط (25-21)، ليتجه الفريقان لشوط خامس حاسم ابتسم في نهايته لمصلحة فريق الميناء (25-16)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء (2/3).
أدار المباراة محمد صالح الأحمدي (حكم أول) وحسين عبدالله (حكم ثان) وعلى الخطوط توفيق سعيد وشيخ البكري.

حكام الطاولة تنوير حسن إسماعيل (مسجلا) ومروان علي ناصر (مساعد للمسجل).
وفي المباراة الثانية حقق فريق الروضة فوزًا على منافسه فريق النصر بثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة شهدت أفضلية مطلقة لمصلحة فريق الروضة الذي تمكن في حسم نتيجة شوط المباراة الأول الذي انتهى (25-16) والشوط الثاني (25-17) والشوط الثالث (25-21)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الروضة (3/0).

أدار المباراة توفيق سعيد عثمان (حكم أول) ومحمد صالح الأحمدي (حكم ثان) وعلى الخطوط عبدالله حسين وشيخ البكري.
وحكام الطاولة تنوير حسن إسماعيل (مسجلا) ومروان علي ناصر (مساعد للمسجل).
وتتواصل اليوم الأربعاء مباريات البطولة بإقامة مباراتين في إطار منافسات المجموعة الأولى الجولة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشعلة وشمسان (٢:٣٠)، وفي المباراة الثانية التلال يلتقي والجلاء (٤:٠٠)، وجميع المباريات تقام على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى