​صنعاء.. الحجز على ممتلكات وأموال 56 ضابطاً في الجيش اليمني

> أصدرت محكمة عسكرية في صنعاء، أمس السبت، حكماً بالحجز على ممتلكات وأموال 56 ضابطاً في الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دولياً، بينهم نجل الرئيس عبد ربه منصور هادي، ومحافظ مأرب سلطان العرادة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في نسختها التي تديرها جماعة "أنصار الله" في صنعاء، أن "محكمة المنطقة العسكرية المركزية، أقرت الحجز التحفظي على جميع ممتلكات وأموال 56 متهماً بالخيانة ممن التحقوا بصفوف العدوان السعودي الأمريكي (في إشارة إلى التحالف العربي) وتسهيل دخول القوات المعادية إلى إقليم الجمهورية اليمنية وانتحال الصفات وغيرها من التهم المنسوبة إليهم في قرار الاتهام".

وأشارت الوكالة إلى أن المحكمة قررت الحجز التحفظي على ممتلكات "المتهمين" داخل أراضي الجمهورية اليمنية وخارجها، وكلفت النيابة العسكرية بتنفيذ قرار الحجز التحفظي على أموالهم وممتلكاتهم ومخاطبة الجهات المعنية بذلك.
ويأتي الحكم بالحجز على ممتلكات الـ 56 من الضباط الموالين للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بينهم نجله النقيب ياسر، بعد يومين من فرض الخزانة الأمريكية، عقوبات على القيادي البارز في جماعة "أنصار الله"، اللواء صالح مسفر الشاعر الذي يتولى صفة "الحارس القضائي" للأصول التي تمت مصادرتها من معارضي الجماعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى