اليوم.. وقفة احتجاجية وتصعيد بعدن ضد الغلاء

> عدن "الأيام" خاص:

> دعت مجموعة حقوق المواطن بعدن، أمس الثلاثاء، المواطنين لحضور الوقفة الاحتجاجية، اليوم الأربعاء، في جولة الغزل والنسيج بمديرية المنصورة.

وقالت مجموعة حقوق المواطن إن هذه الوقفة تأتي احتجاجًا على سياسة التجويع ومصفوفة الجرع غير المعلنة التي أنهكت كاهل المواطنين.

وأشارت مجموعة حقوق المواطن إلى أنه هذه الوقفة تأتي كتعبير عن الواقع البائس وعن عجز المواطن في تحمل الارتفاع الجنوني للأسعار وخاصة المواد الغذائية الضرورية ووسائل النقل وتحميل المسؤولية التحالف وشركاء حكومة المناصفة ما يجري من تدهور للحياة المعيشية في عدن.

وجاء في الدعوة التي وجهتها مجموعة حقوق المواطن بعدن: أيها المواطنون المطحونون في عدن تدعوكم مجموعة حقوق المواطن من عدن، لحضور الوقفة الاحتجاجية السلمية، غدًا الأربعاء الساعة الرابعة عصرًا، في جولة الغزل والنسيج، بمديرية المنصورة، ضد سياسة التجويع، ومصفوفة الجرع غير المعلنة التي أنهكت كاهل الناس.

بحضوركم يصل صوتنا للمعنيين في حكومة المناصفة، ونعبر عن واقعنا البائس، وعن عجزنا تحمل الارتفاع الجنوني للأسعار، وخاصة المواد الغذائية الضرورية، ووسائل النقل، ونقولها بصوت عال، نحن نموت جوعًا، ونحمل المسؤولية التحالف وشركاء حكومة المناصفة، ما يجري لنا في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى