الكاف يبحث مع منظمة أوكسفام إعادة تأهيل خطوط ضخ المياه

> عدن "الأيام" خاص

>
بحث وكيل المحافظة لقطاع التنمية المهندس عدنان الكاف المشرف العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن مع ممثلي منظمة أوكسفام مشروع إعادة تأهيل خطوط الضخ لمحطات المياه  والصرف الصحي بمحافظة عدن والذي تنفذه منظمة أوكسفام مع السيدة جوليت هول ممثلة منظمة أوكسفام في عدن.

وتطرق اللقاء إلى ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة عدن في تنفيذ المشاريع التي تنفذها المنظمة أو أي منظمة في إطار مصفوفة المشاريع التي ترفعها المؤسسات الحكومية للموافقة عليها وإجازتها من قبل السلطة المحلية.

وأكد الوكيل أهمية المشروع كونه يعد واحدًا من أهم المشاريع الحيوية بالعاصمة عدن نظرًا لما تعانيه بعض المديريات من ضعف في تموينات المياه وما يعكسه المشروع من أهمية في حياة المواطنين مؤكدًا على ضرورة وضع جدولة زمنية لدراسة أي مشروع فني حتى يتم إجازته وتنفيذه دون أي أخطاءٍ مستقبلًا. مشددًا على خضوع المقاولين لشروط المناقصات والمعايير الهندسية والخبرة حتى تنفذ المشاريع وفق مصفوفة الاحتياجات من المشاريع والبرامج التنموية.

واستعرض الاجتماع  الجوانب الفنية وماهي الجهة الإشرافية على تنفيذ المشروع وشدد على ضرورة خضوع مسودة المشروع للدراسة الفنية للمراجعة ووضع جدولة زمنية لدراسة المشروع فنيًا حتى لأتأخذ وقتًا طويلًا للدراسة حيث لا تؤثر في الفترة الزمنية للمشروع.

حضر اللقاء مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة والمهندس أحمد أبو طيبة مستشار المشرف العام للمؤسسة  لشؤون الصرف الصحي والمهندس زكي حداد نائب المدير للصرف الصحي والأستاذ محمد الباشا القائم بأعمال مدير البرامج في منظمة أوكسفام والمهندس منذر حامد العطار كبير المهندسين في منظمة أوكسفام والأستاذ شوقي السقاف مدير مكتب وكيل المحافظة لشؤون التنمية المشرف العام لمؤسسة المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى