​تنفيذي المعاقين بعدن يناقش إمكانية صرف مرتبات موظفيه عبر البريد

> عدن «الأيام» خاص

>
التقت د. نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين في عدن، اليوم الأربعاء، بالقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد سامي صالح البرطي.

وخلال اللقاء، ناقشا الإمكانيات والخدمات التي يقدمها البريد، وكيفية الاستفادة منها في صرف مرتبات موظفي الصندوق والمتعاقدين معه عبر مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات المحررة.

وقالت نجوى إنه وفقا لتوجيهات د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية يجب التعامل مع مكاتب البريد بديلا عن شركات الصرافة الخاصة في صرف مرتبات الموظفين، لأن البريد إحدى مؤسسات الدولة، ويجب دعمها. وأضافت أنه يتوجب على الهيئة العامة للبريد أن تعمل على توفير السيولة المالية في كل مكاتبها أينما وجدت مع إمكانية فتح مكاتب صرف جديدة إذا تطلب الأمر، والعمل كذلك خلال العطل والإجازات.

وأردفت: على مكاتب البريد أن تعامل منتسبي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين معاملة خاصة، كونهم من ذوي الهمم، من خلال توفير الممرات الخاصة بهم، ومساعدتهم في استلام مستحقاتهم بكل سهولة.

وقال البرطي إن الهيئة العامة للبريد مؤسسة حكومية لديها كوادر مؤهلة، وقد عملت ولا زالت تعمل ليعاد للبريد مكانته ويقوم بواجباته في تحمل صرف مرتبات موظفي الدولة، مؤكدا أن مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات قد تم تجهيزها بكثير من الإمكانيات البشرية والمادية، وسيقدم خدماته لجميع موظفي الدولة والشركات والمنظمات العاملة في البلد لصرف مرتباتهم، وأي استحقاقات مالية بكل سهولة وأمان.

ويذكر أنه تم الاتفاق على أن تقوم إدارة الصندوق بدراسة مسودة الاتفاقية المقدمة من الهيئة وتضمينها ما تم طرحه من ملاحظات على أن يتم التوقيع عليها لاحقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى