نخبة نساء المنصورة تقرر دعم الأسر التي ليس لها مورد رزق

> عدن "الأيام" خاص

>
عقد ملتقى نخبة نساء مديرية المنصورة اجتماعه الدوري، مساء اليوم الإثنين، لمناقشة جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله والتي تتعلق بمعيشة أهالي المديرية في ظل الأوضاع الاقتصادية المزرية التي يعيشها الجنوب والعاصمة عدن، خصوصاً.

ووقف الاجتماع برئاسة الدكتورة أماني عنبر، رئيسة الملتقى، أمام تقصير بعض عضوات الملتقى في التفاعل مع نشاطه ودعت الحاضرات إلى ضرورة تعزيز دور الملتقى في المديرية، من خلال مشاركته التطوعية الداعمة للسلطة المحلية بقيادة مدير عام المديرية الأخ أحمد الداؤودي الذي عقد عدداً من اللقاءات مع ممثلات الملتقى في الفترة الماضية واستمع إلى آرائهن وملاحظاتهن فيما يخص صيانة شوارع المديرية ونظافتها وتنظيم اسواقها التجارية والأخذ بهذه الآراء والملاحظات وتطبيقها على ارض الواقع.

وفيما يخص الوضع المعيشي لأهالي المديرية أقرت الحاضرات تشكيل لجنة من عضوات الملتقى لحصر عدد الأسر المعدمة التي ليس لها مورد رزق وتعيش على الكفاف وذلك بالتنسيق مع اللجان المجتمعية في المديرية، لتقديم الدعم الغذائي لها بالتعاون مع رجال الخير المقتدرين. هذا وقد اتفقت الحاضرات على تكليف عضو الملتقى، الاخت نادرة عبدالقدوس، ناطقة إعلامية للملتقى، فيما تم تكليف الأخت أريج محمد عون مقررة له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى