​أفران عدن توسع نشاطها الخيري إلى حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​ثمن سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة ما تقوم به جمعية أفران عدن الخيرية من أعمال خيرية تستهدف الأسر الفقيرة والمعدمة بالمحافظة، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل عمل جمعية أفران عدن بمدينة الحوطة.

جاء ذلك، خلال لقاء جمع الجبلي  بالدكتور أحمد ماطر وكيل جمعية أفران عدن الخيرية، أمس الثلاثاء، لمناقشة تدخلات الجمعية بمدينة الحوطة.

حيث تطرق اللقاء إلى بدء أعمال جمعية أفران عدن نشاطها الخيري بالمدينة مستهدفة في مرحلتها الأولى توزيع الروتي عبر أكشاك تقام في عدد من حارات المدينة للأسر المستهدفة لتشمل في المرحلة الثانية تغطية كافة حارات المدينة.

 وأشاد الجبلي في اللقاء بالدور الإنساني الذي تقوم به جمعية أفران عدن الخيرية التي يأتي تدخلها بالمدينة في وقت عصيب وظروف غاية في الصعوبة بسبب التدهور المتسارع للعملة والانهيار الاقتصادي وحالة الحرب التي تعيشها البلد كل تلك العوامل شكلت ومازالت تشكل ضغطا ماديا ونفسيا على كاهل المواطن في الحوطة خاصة ولحج عامة.

مطالبا الجمعية بزيادة تدخلاتها في مثل هذه المشاريع الخدمية والإنسانية لما فيها من منفعة مباشرة لحياة المواطن وتخفيف الضغوط النفسية والاقتصادية والمادية عليه.

من جانبه، أوضح د. أحمد ماطر وكيل جمعية أفران عدن الخيرية عزم الجمعية على استهداف كافة حواري مديرية الحوطة بهذا المشروع الخيري الإنساني بشكل تدريجي عبر فترات زمنية متقاربة جدًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى