بونجاح يبرئ الشناوي.. ويحدد موعد عودته للتدريبات

> الدوحة «الأيام» DPA:

> برأ بغداد بونجاح، مهاجم المنتخب الجزائري، حارس منتخب مصر، محمد الشناوي، من حادثة تصادمهما القوي خلال تعادل المنتخبين 1 - 1 الثلاثاء ببطولة كأس العرب، المقامة حالياً في قطر.
ونُقل بونجاح بين شوطي المباراة التي جرت في ختام لقاءات المنتخبين بالمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات بالمسابقة، لمستشفى "حمد" في الدوحة، بعد إصابته بارتجاج في المخ، وخضع لعدة فحوصات أثبتت عدم تعرضه لأي مشكلة صحية.

وقال بونجاح في مقابلة مصورة مع موقع اتحاد الكرة الجزائري أمس الأربعاء "طبعا الشناوي لم يتعمد إصابتي هذا أكيد، فقد كان يدافع عن مرماه وكنت أراقب الكرة ولم أشاهده، حدث تصادم وهذا شيء طبيعي في كرة القدم".
وأضاف "الحمد لله على كل شيء، كرة القدم فيها إصابات والتحامات، أؤكد أنني بخير وأطمئن الجماهير الجزائرية والعربية على وضعي الصحي، أنا جاهز للمباراة المقبلة".

وتابع "أجريت كل الأشعات أمس بطلب من الأطباء، اليوم سأركن للراحة وأجري فحوصات أخرى، وسأنضم للتدريبات. أعتقد أنني استعدت 90 % من إمكانياتي".
وتحدث بونجاح، عن المواجهة أمام مصر، حيث قال إنها كانت قوية، لافتاً إلى أن المنتخب الجزائري كان بوسعه تسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول بالنظر للفرص التي أتيحت، وأنه كان قادراً على الوصول لمرمى الشناوي لو بقي في الملعب.
واحتل منتخب الجزائر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، ليضرب موعداً نارياً مع نظيره المغربي في دور الثمانية للمسابقة يوم السبت المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى