مؤجلتان تعيدان الإثارة للدوري السعودي

> الرياض «الأيام» متابعات:

> تعود الإثارة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل مؤقت، رغم توقف المسابقة لمشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب فيفا 2021، وودعها الأخضر الثلاثاء من دور المجموعات.
ويستأنف الدوري غداً الجمعة، بإقامة مباراتين مؤجلتين من الجولة الرابعة، حيث يلتقي الطائي مع النصر، ويلعب الهلال مع الفيحاء.

ويدخل النصر المباراة وسط ظروف متباينة تخيم على استعدادات الفريق، منذ إعلان النادي فسخ عقد مهاجمه عبدالرزاق حمدالله، فضلًا عن التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، ليكون بديلاً للبرتغالي إيمانويل بيدرو، الذي تمت إقالته في وقت سابق.
وكان الفريق النصراواي قد استعاد مؤخرًا كل من بيتي مارتنيز بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما تعافى كل من مشاريبوف وأنسيلمو.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة، من 11 مباراة.
وفي المباراة الثانية، يسعى الهلال أمام ضيفه الفيحاء، في مباراة مؤجلة أيضًا من الجولة الرابعة، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد تعثر الفريق في الجولة الـ13 ، بالتعادل 1 - 1 مع أبها، وتراجع الفريق إلى المركز الرابع على لائحة الترتيب، برصيد 20 نقطة، وبفارق 6 نقاطعن المتصدر اتحاد جدة (26 نقطة).
وستكون مباراة الفيحاء، إحدى 3 مؤجلات للهلال، بعد أن خاض الفريق 10 مباريات بالدوري حتى الآن، وتتبقى له مؤجلتان، الأولى أمام النصر من الجولة الثامنة، وتم تحديد موعد لها يوم 16 ديسمبر الجاري، والثانية مع اتحاد جدة من الجولة 12، ورفض الأخير خوضها في فترة التوقف الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى