مكتب الصناعة بعدن يغلق محال تجارية مخالفة في الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن وكيل محافظة عدن رشاد شائع، ومدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، محمد عبادي، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية حملة رقابية موسعة على محلات الجملة والمراكز التجارية في مديريات المحافظة انطلاقا من الشيخ عثمان.
وفي الحملة التي جاءت بتوجيهات قيادة الوزارة، ومحافظ عدن، أكد رشاد شائع، أن الحملة الرقابية الميدانية على المحلات والمراكز التجارية ستشمل جميع المديريات، وستستمر حتى تخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية مشدد باتخاذ كافة الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين وإغلاق محلاتهم.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس عبادي، أن لا تهاون مع من يبالغ في الأسعار مستغلا الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، مشيرا أنه تم خلال الحملة إغلاق خمسة محلات تجارية لعدم التزامهم بالتخفيض بحسب المتغيرات السعرية الجديدة لعدم التزامهم بالتخفيض بنسبة 46% بحسب المتغيرات السعرية الجديدة وسيتم إحالتهم الى نيابة الصناعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

من جانبه، أشار مدير عام استقرار الأسواق وحماية المستهلك فضل صويلح إلى التحسن النسبي والإيجابي الذي طرأ على بعض المواد الغذائية الاساسية والناتج عن تحسن العملة الوطنية، ووجه دعوة إلى المواطنين بالإبلاغ عن أي محل مخالف لأسعار التخفيض عبر أرقام عمليات الصناعة وهي 774502434 وعمليات المحافظة 221113 و0221110.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى