عمال نظافة أبين يتظاهرون.. مدير الصندوق: مأمور زنجبار متهم بالفساد وحاول الزج بي بالسجن

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تظاهر العشرات من عمال صندوق النظافة بأبين، أمس الأربعاء، للمطالبة بإقالة مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف، الذي اتهموه بالتلاعب بعمل المنظمات الدولية والإغاثية، وأنه رأس الفساد في السلطة المحلية ويقوم بحرمانهم من المعونات الإغاثية.


وجابت التظاهرة شوارع زنجبار مرددين الشعارات الغاضبة، واتهموا السطلة المحلية بتشجيع الفاسدين والفسدة الذين يتلاعبون بعمل المنظمات دون رقيب أو حسيب.


وقال مدير صندوق النظافة بزنجبار أسامة الشيبة إن خروج العمال والعاملات في هذه التظاهرة والوقفة الاحتجاجية لتوصيل رسالتهم لمحافظ المحافظة بما يعانوه من ظلم طالهم من قبل مأمور زنجبار، الذي حرمهم من الكثير، ومنها فرصة النقد مقابل العمل والمواد الإغاثية والإنسانية وهم الذين يخدمون بكل همة في تصفية أكوام القمامة من الشوارع والأزقة.


واتهم الشيبة مأمور زنجبار بتهديده له بالسجن، بدلًا من أن يقوم بحل المشكلة، مشيرًا إلى أن الفاسدين أمثال عكف لا يفكرون إلا في مصالحهم الشخصية على حساب المظلومين والفقراء فهل يعي هؤلاء الفاسدون ويعودون إلى الصواب أم سيظلون هكذا؟


وأكد عدد من عمال النظافة في أحاديثهم لـ"الأيام" أن تنفيذهم لهذه التظاهرة والوقفة الاحتجاجية من أجل إنصافهم من العبث الذي طالهم من قبل مأمور زنجبار م. سالم عكف بعد أن تم حرمانهم من فرصة العمل مع أحد المنظمات النقد مقابل العمل وهم شريحة مستضعفة، الأمر الذي حدى بهم إلى تنفيذ هذه التظاهرة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى