الوكيل عبدون يترأس لقاءً لاستعراض إنجازات التوجيه التربوي خلال 2021

> المكلا «الأيام» خاص:

> استعرض لقاء تربوي، ترأسه وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت جمال سالم عبدون، أمس الخميس، عددًا من التقارير من قِبل القيادات التربوية على مستوى المحافظة، حول ما تم تنفيذه وما ينفذ خلال العام الدراسي الحالي وفتح باب النقاش والمقترحات من قبل الحاضرين التي تصب في تحسين مستوى أداء المناطق التوجيهية للارتقاء بواقع النهوض بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .

وفي كلمته التوجيهية باللقاء أكد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت على أهمية التوجيه التربوي كونه يشكل حجر الزاوية والعمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية، مشددًا على ضرورة تظافر كل الجهود بدءًا بالمعلم والوكيل والمدير المدرسي والنظير والموجه التربوي وثم الإدارة التربوية والتعليمية واستغلال أيام الفصل الدراسي الثاني خاصة أن الفترة الزمنية قصيرة جدًا بحسب التوقيت الوزاري.. مكلفًا في الوقت ذاته المعنيين بالقيام بالإشراف والمتابعة والتقييم المستمر لأداء المعلمين والمساهمة في معالجة بعض الإشكاليات إن وجدت.

متطرقًا في كلمته إلى جملة من الحقوق والامتيازات التي حظي بها المعلمون الثابتون والمتقاعدون والمتعاقدون والمتوفون من صرف التسويات وطبيعة العمل والنقل وغيرها من الحقوق التي لم تتوفر في محافظات أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى