الأندية ترفع شعار الهروب للأمام في جولة الدوري السعودي

> الرياض«الأيام» متابعات :

> تعود عجلة دوري المحترفين السعودي للدوران من جديد، بعد توقف دام 27 يومًا بسبب بطولة كأس العرب، وخوض ثمن نهائي كأس خادم الحرمين، ويقص ضمك ثالث الترتيب (25 نقطة) شريط الجولة 14، اليوم السبت، عندما يستضيف الباطن على ملعب المحالة بأبها ويريد ضمك، مواصلة المزاحمة على الصدارة، أما الباطن يتطلع لتأمين نفسه والهروب من المراكز الأخيرة، حيث يحتل المرتبة 13 برصيد 13 نقطة.

* ويحل الفتح ضيفًا اليوم على الهلال حامل اللقب، ويريد الزعيم رابع الترتيب (21 نقطة) التخلص من دوامة التعثر في آخر 3 مباريات، كما أن الفتح تعثر في آخر 4 مباريات، وتراجع للمركز 12 برصيد 13 نقطة.

* ويتجدد لقاء أبها ضد الفيحاء في الدوري، بعد مقابلة الفريقين في كأس خادم الحرمين، وفوز الفيحاء برباعية دون رد، ويتطلع أبها للثأر من خسارته، بجانب التقدم في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز 11 برصيد 14 نقطة، مقابل 19 نقطة للفيحاء سادس الترتيب.

* وغداً الأحد، يحل الفيصلي ضيفًا على الطائي (13 نقطة) في حائل، حيث أن صاحب الأرض منتشي بفوزه مؤخرًا على النصر، ويريد مغادرة المركز 14، ولن تكون المهمة سهلة للفيصلي صاحب 15 نقطة، وهو يعيش فترة متذبذبة على مستوى النتائج والأداء، وودع كأس خادم الحرمين.

* ويستضيف النصر خامس الترتيب (20 نقطة) على ملعب مرسول بارك، الحزم متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة .. النصر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الهلال في الدوري، ثم إقصاء الاتفاق في كأس خادم الحرمين، تحت إدارة المدرب الجديد ميجيل روسو.

* أما الحزم يبحث عن الخروج ولو بنقطة من صاحب الأرض مستفيدًا من خبرة مدربه الروماني الجديد جالكا .. ولا تبدو مهمة اتحاد جدة سهلة وهو يستقبل الاتفاق، الذي فاز في آخر مباراتين بالدوري، ويحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة .. ويريد اتحاد جدة (26 نقطة)، الفوز للاقتراب من لقب بطل الشتاء في الدوري المحلي.

* وفي آخر أيام الجولة، يحل أهلي جدة، ضيفًا على الرائد في القصيم، وأهلي جدة يريد استغلال معنوياته المرتفعة بعد بلوغ ربع نهائي كأس خادم الحرمين، من أجل تحسين مركزه التاسع برصيد 15 نقطة.

* أما لقاء الإثنين فهو فرصة للرائد من أجل تجاوز حاجز 20 نقطة، وتعويض خسارته القاسية أمام الشباب الذي يختتم مباريات الجولة، باستضافة التعاون الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ويريد الشباب صاحب الوصافة (25 نقطة) تضييق الخناق على المتصدر ومواصلة سلسلة النتائج المميزة مع مدربه شاموسكا وستكون مهمة التعاون، صعبة لتحقيق الفوز على الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى