آل عفرار: نتطلع إلى هبة مهرية تمكنا من السيطرة على مقدرات المحافظة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
  • آل عفرار: الهبة وحدت أبناء حضرموت
> لوح رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، بهبة شعبية في محافظة المهرة، للتمكن من إدارة المحافظة والاستفادة من الإيرادات والثروات.

جاء ذلك في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك، أشاد فيه بالهبة الشعبية في حضرموت.

وقال آل عفرار "نشيد في الهبة الحضرمية الثانية التي وحدت أبناء حضرموت على كلمة واحدة مفادها العزة والكرامة لانتزاع حقوقهم والسيطرة على ثرواتهم".

وأضاف، "نتطلع إلى هبة مهرية تجعل الانتماء الأول للوطن دون غيره، وتتمسك بخصوصيتنا وكياننا المستقل المجمع عليه، حتى نتمكن من إدارة شؤوننا ونستعيد أراضينا المستقطعة ونستفيد من إيراداتنا واستخراج ثرواتنا".

وفي مستهل تعليقه بارك السلطان آل عفرار تعيين ابن الوزير محافظاً لشبوة، قال، "نبارك للأخ السلطان عوض محمد بن الوزير العولقي على تعيينه محافظاً لمحافظة شبوة، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهامه لخدمة وطنه وأهله".

والسلطان آل عفرار يرأس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وعاد منذ أشهر ونظم فعاليات حاشدة في المحافظتين للتأكيد على التمسك بالمجلس العام، لا سيما في ظل مساعٍ إخوانية بدعم قطري عماني لاستنساخ المجلس عبر جماعة خارجة عن النظام والقانون يتزعمها المدعو علي الحريزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى