​انتقالي حالمين يزور الخطوط الأمامية بجبهة الفاخر بالضالع

> الضالع «الأيام» عباس الجعشاني

>
​أشاد العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين بلحج، بالصمود الأسطوري الذي يسطره أبطال اللواء الثاني صاعقة الذين يضربون مثالًا في التضحية والفداء ضد مليشيا الحوثي.

جاء ذلك، خلال زيارته التفقدية الذي قام بها، السبت، إلى الخطوط الأمامية لجبهة الفاخر حبيل الكلب قطاع اللواء الثاني صاعقة بقيادة العميد الركن محمد محسن أبو بكيل لتفقد أوضاع المعارك وسير العمليات العسكرية التي يخوضها أبطال اللواء الثاني صاعقة.
وثمن العميد ناجي اليقظة الدائمة والمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها أفراد وضباط اللواء الثاني صاعقة في مواجهة أذناب إيران والتصدي لمشروعهم الخبيث.

وشدد على ضرورة رفع الجاهزية القتالية مشيرًا إلى الوضع القائم الذي يعيشه الوطن الجنوبي وما يتعرض له من مؤامرات مستمرة تستهدف تطلعات شعب الجنوب وأهداف ثورته التحررية.
داعيًا جميع قادة الجنوب دون استثناء إلى وحدة الصف والكلمة وأن يضعوا مصلحة الوطن الجنوبي وشعبه نصب أعينهم وفوق كل الاعتبارات.

مؤكدًا بأن قواتنا العسكرية والأمنية ستظل المدماك الأساس الذي تستند إليه وعليه القضية الجنوبية كمشروع وطني لا يخضع للتجاذبات السياسية.

بدوره، ثمن قائد اللواء الثاني صاعقة العميد الركن محمد محسن أبو بكيل زيارة قيادة انتقالي حالمين لمواقع وتحصينات اللواء الثاني صاعقة في جبهة الفاخر معتبرا هذه الزيارة حافزًا معنويًا كبيرًا للمقاتلين والتي تعزز صمودهم وثباتهم في ظل استعداد قتالي عالٍ تشهده الجبهة، مؤكدًا رفع الجاهزية القتالية وحالة التأهب القصوى لدى منتسبي اللواء الثاني صاعقة لتنفيذ كافة المهام والتوجيهات الصادرة من القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى