د. ياسين: دعاية حزب الله حامل حقيقي لسلاح الحوثي

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> قال سفير اليمن في لنددن د. ياسين سعيد نعمان إن الحرب الإعلامية التي يقودها حزب الله لإكساب كارثة الحوثيين في اليمن مشروعية سياسية وأخلاقية هي بحد ذاتها الحامل الحقيقي لبندقية الحوثي الموجهة إلى صدر الشعب اليمني، مؤكد أن مليشيا حزب الله قفزت فوق مصالح لبنان واللبنانيين ببرشوت الأيديولوجيا الطائفية إلى حيث وضعوا أنفسهم في خدمة مشروع طائفي لا مستقبل له سوى تمزيق العرب والتغني بهزيمتهم.

وأضاف د. ياسين في منشور على فيسبوك: المنطق الأعوج لا يسعف المتفذلكين من أبواق حزب الله وهم يحاولون نفي التهمة عن تدخل الحزب العسكري في اليمن.

واعتبر القول بأن الحوثيين هم الشعب اليمني، وأنهم الدولة اليمنية، يفضح بؤس الأيديولوجيا الطائفية التي تنتظم في إطارها هذه الأذرع الإيرانية التي ترى الجماعة المليشاوية شعبًا وتراها دولة، وترى انقلابها على الدولة والشرعية الدستورية والتوافق السياسي دفاعًا عن السيادة، وترى الاختراق الإيراني للجسم العربي بهذه الأذرع انتصارًا، مؤكدًا أنهم بهذا لا يقفون عند مغالطات هذا المنطق الأعوج، وإنما يتزلفون لإيران بالحديث عن انتصارات للحوثيين متجاهلين دماء اليمنيين والدمار الذي لحق باليمن من جراء هذا الطيش الأيديولوجي الذي يريدون تقديمه لإيران على طبق من جماجم اليمنيين.

واختتم متعجبًا: بعد كل هذا يقولون إن حزب الله لا يتدخل في الشأن اليمني!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى