الفريق ضاحي خلفان: عبدالملك الحوثي هرب مسعفا لنعش حسن إيرلو إلى طهران

> عدن «الأيام» خاص

>
دعا نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، جماعة الحوثيين إلى السلام كأفضل طريق لإنهاء الحرب، وقال إن زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي هرب من صنعاء إلى طهران مؤخرا.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أمس الجمعة ومساء الخميس: "يدعى الحوثي إلى السلام ويصر على الحرب.. والنتيجة لن تكون في صالحه أبدا. متى يعلم أن السلام أفضل من الحرب؟".

وفي وقت سابق كشف خلفان، المسؤول الإماراتي المثير للجدل، في تغريدة أن عبدالملك الحوثي قد هرب من صنعاء إلى طهران في طريقة جديدة.

وقال: "غادر عبدالملك الحوثي مشيعًا لجنازة السفير الإيراني، وركب في الطائرة التي نقلته إلى إيران باعتباره مسعفًا".  وأضاف متسائلا: "هل سيعود؟؛ لا أدري".

وقال: "خلفان في تغريدة عبر تويتر قبل أيام: "ما يسمى السفير الإيراني في اليمن حسن إيرلو الذي توفي متأثرا بكورونا والبعض يقول بسبب إصابته في قصف وعدم تقديم الإسعاف له.. يقال أن آخر وجبة أكلها عصيدة طبخها الطباخ الخاص للحوثي .. هل وضع له السم في العصيدة؟ الله أعلم".
وفي تغريدة أخرى أمس الأول قدم الفريق خلفان نصيحة للحوثيين بالانسحاب من شبوة ومأرب وقال: "لأن هدد مأرب عنده الخبر اليقين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى