​الأطراف الصناعية بتعز: قدمنا 22 ألف خدمة مجانية

> تعز «الأيام» خاص

>
​قال نبيل شمسان محافظ تعز أمس  إن مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في المدينة يعمل على تقديم 22 ألف خدمة مجانية.

وأضاف يعد تقديم هذا الكم من الخدمات للمصابين جهدا كبيرا تحقق بمساعدة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يولى المحافظة كل الاهتمام بتنفيذ برامج وتدخلات إنسانية في مختلف المجالات.
 
وأوضح مدير المركز د. فتحي القدسي أن المركز قدم 22 ألف خدمة مجانية لقرابة 8 آلاف مستفيد وتركيب 1839 طرفا صناعيا حديثا والعلاج الطبيعي والتأهيل البدني لـ 19344 مستفيد والتأهيل الفني لـ 1263 مستفيدا، وفق أرقى الطرق الحديثة والمواصفات العالمية بطاقم مؤهل ومدرب.
وقام شمسان بزيارة تفقدية لمركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في المدينة.
واطلع على سير العمل بالمركز وخدماته العلاجية بعد أن تم استكمال إجراءات تأسيسه وتشغيله بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتعرف المحافظ على أقسام المركز مشيدا بالخدمات الإنسانية المتميزة التي يقدمها سواء بتركيب أطراف صناعية للمبتورين أو العلاج الطبيعي والتأهيل البدني والفني وفق طرق وأدوات حديثة تضاهي المراكز العالمية.

وأشار إلى إن المركز يقوم حاليا باستكمال الترتيبات المتعلقة للبدء بإصلاح وتأهيل طريق هيجة العبد الذي يعد الشريان الرئيسي للمحافظة بالإضافة إلى عدد من المشاريع الإغاثية التي لمسها أبناء المحافظة منذ بداية الحرب والحصار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى