بدء مشروع إعادة تأهيل مدرسة العريش

> عدن "الأيام" خاص

>
​وضع وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، ومدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، اليوم الأربعاء، حجر الأساس للمرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل مدرسة العريش للتعليم الأساسي، والمتمثلة بهدم وإعادة بناء سور المدرسة وإعادة ترتيب المنظومة الكهربائية.

وبعد وضع حجر الأساس للمشروع قال الأستاذ محمد الشاذلي الوكيل الأول للمحافظة في تصريح صحفي: "نرعى إعادة تأهيل مدرسة العريش بخورمكسر في المرحلة الأولى المتمثلة بهدم السور وإعادة بنائه وترتيب المنظومة الكهربائية، بدعم من المجلس المحلي لمديرية خورمكسر، برئاسة عواس الزهري".

مضيفًا بقوله: "هذا العمل الذي تقوم به السلطة المحلية بخورمكسر بإعادة بناء المنظومة التعليمية في المديرية يعدّ من الأعمال العظيمة، لأن الاهتمام بالتعليم ومؤسساته التعليمية هو أساس التنمية وإعادة بناء المجتمع".

واستطرد الشاذلي بقوله: " نحن نتابع الجهد المبذول من قِبل مدير مديرية خورمكسر في إعادة تأهيل المدارس خدمة لأبنائنا وخدمة للمرحلة التعليمية في هذا العام، وإن شاء الله تستمر، فبعد إتمام المرحلة الأولى من هذا المشروع ستليها مراحل أخرى في المدرسة، بعد ذلك سيتم الانتقال إلى مدارس أخرى في إطار المديرية لخدمة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وخدمة للتعليم والاهتمام به".

بدوره، قال عواس الزهري إن هذا العام هو عام التنمية الشاملة في جميع الخدمات في المديرية".. مؤكدًا بالقول: "إننا في السلطة المحلية بخورمكسر نضع المشاريع التربوية والتعليمية ضمن أولى اهتماماتنا، إدراكًا منا بأن التعليم هو أساس بناء المجتمعات، وسنكرس كل جهودنا للاهتمام بالتعليم والمؤسسات التعليمية، لأن إصلاح التعليم هو أساس التنمية البشرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى