اتحاد سيئون يتصدر وشباب القطن يلاحقه في بطولة طائرة بتروماكس

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> واصل فريق اتحاد سيئون تصدره لبطولة بتروماكس للكرة الطائرة التي تنظم لأندية وادي وصحراء حضرموت ، من قبل فرع اتحاد الكرة الطائرة في حضرموت الوادي والصحراء وبرعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، وذلك بعد فوزه على وحدة تريم بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون.

اتحاد سيئون استطاع مداواة جراحه بعد الخسارة في الجولة الثانية من سيئون بفوز سهل على وحدة تريم بثلاثة أشواط جاءت على النحو التالي ( 25 ) مقابل (17) و (25) مقابل (19) و (25) مقابل (15) ليرفع الاتحاد بسيئون رصيده إلى 7 نقاط ، فيما حصل لاعب اتحاد سيئون (عاطف مرسال) على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وجائزة مقدمة شركة بتروماكس التجارية.

* وفي ختام الجولة الثانية واصل شباب القطن أبرز المرشحين للبطولة ملاحقته للمتصدر بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي ، وهذه المرة على اتفاق الحوطة بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون جاءت على النحو التالي : 25 مقابل 16 و25 مقابل 8 و29 مقابل 27 ليرفع القطن رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين فيما يظل الاتفاق بدون رصيد .. وحصل لاعب شباب القطن المحترف السوداني (تامر محمد) على جائزة أفضل لاعب في المباراة وجائزة مالية مقدمة من شركة بتروماكس التجارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى