اليوم انطلاق تجمع طائرة الممتاز في صالة الفقيد باوزير بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تنطلق اليوم الأحد 30 يناير بالصالة الرياضية المغطاة بمنطقة خالف في مدينة المكلا (صالة الفقيد سالم عوض باوزير) مباريات تجمع المكلا في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة التي يقيمها الاتحاد اليمني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وفرع الاتحاد بساحل حضرموت ، وذلك بلقائين الأول يجمع خيبل المهرة وأهلي الغيل .. وفي اللقاء الثاني سيتواجه سمعون الشحر وشعب حضرموت .. وتشارك في بطولة تجمع المكلا أربع فرق تمثل أندية شعب حضرموت وخيبل المهرة وسمعون الشحر وأهلي الغيل ، تتبارى فيما بينها بنظام الكل ضد الكل من دور واحد على أن يتأهل للمرحلة الختامية لتحديد أبطال الدوري الممتاز الأول والثاني في ترتيب الفرق بنهاية التجمع.

* وأوضح نائب رئيس الإتحاد اليمني للكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات العليا بالإتحاد مشرف التجمع الشيخ حسين عوض العزاني أن تجمع المكلا هو التجمع الثاني الذي يقيمه الاتحاد بعد النجاح الذي تحقق للتجمع الأول في عدن والذي أسفر عن تأهل ناديي الميناء والشعلة للمرحلة الختامية، على أن تنطلق منافسات التجمع الثالث في مدينة سيئون وتحديداً بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد في الفترة من 3 الى 5 فبراير 2022 بمشاركة أندية شباب القطن وسيئون واتفاق الحوطة واتحاد سيئون .. مشيرا إلى أن بطل ووصيف كل تجمع يتأهلان الى المرحلة النهائية التي ستنظم عقب مشاركة ناديي خيبل المهرة والشعلة العدني في البطولة العربية الـ 40 التي ستقام في تونس خلال الفترة من 15 الى 25 فبراير 2022.

* وقد أنهت فرق تجمع المكلا الأربع تحضيراتها أمس السبت بإجراء آخر الحصص التدريبية بملعب البطولة (صالة الفقيد باوزير) بالمكلا وستكون بقية مباريات التجمع على النحو التالي : الإثنين 31 يناير 2022م خيبل المهرة x شعب حضرموت .. وسمعون الشحر x أهلي الغيل الثلاثاء 1فبراير 2022 أهلي الغيل x شعب حضرموت .. وخيبل المهرة x سمعون الشحر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى