​تنفيذي كرش والقبيطة يسعى لسد الفجوات ويتوعد

> كرش "الأيام» خاص

> عقد المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة في لحج، اليوم الأحد، اجتماعه الدوري لشهر يناير للعام الجاري في مبنى السلطة المحلية للمديرية برئاسة مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد أحمد غانم.
ويذكر أن اللقاء استعرض محضر الاجتماع السابق ومدى التنفيذ للقرارات والتوصيات والموافقة عليه.

ووفقًا للاجتماع تم توزيع خطة المكتب التنفيذي للعام الجاري على أعضاء المكتب بعد استعراضها والتعريف باتجاهاتها والتي تضمنت حث الجميع على الارتقاء بمهام وأعمال المكتب التنفيذي لمستوى التخطيط للمهام والعمل بمبدأ الثواب والعقاب لتحسين الأداء الاداري والوظيفي للموظفين والتحصيل للإيرادات المحلية والمشتركة للمكاتب الإيرادية والتقييم الدوري لأعمالها ومستوى تنفيذها للخطط السنوية.

ووجه أعضاء المكتب التنفيذي بعمل خططهم وفقًا لما جاءت به خطة المكتب التنفيذي، واستعرض مدير عام المديرية تقريرًا عن نشاط وتحركات المكتب التنفيذي لشهر يناير.

واستعرض مدير مكتب المالية بالمديرية طالب الصبيحي التقرير المالي وآليته التنفيذية للمديرية للعام 2022م والتي دعا للعمل بها للرفع من وتيرة الأعمال والاتجاه صوب الرفع للموارد المالية المتاحة لكل مكتب إيرادي على حدة بعد وقوف جميع تلك المكاتب أمام الصعوبات والمعوقات التي اعترضت سير عملها خلال السنوات الماضية.

وشدد غانم على أن يجعل مدراء المكاتب التنفيذية للعام الجاري عامًا متميزًا بمهامهم وبرامج خططهم ونشاطهم، والعمل بوتيرة عالية للتحصيل للإيرادات.

ووقف المكتب التنفيذي أمام مشكلة تدخلات بعض المؤسسات والمنظمات للعمل في المديرية دون علم السلطة المحلية أو المكاتب التنفيذية المعنية بتلك التدخلات بالمديرية، والتي تعمل على إرباك أعمال السلطة المحلية وتثير الفوضى أحيانًا بين أوساط المواطنين، متوعدًا بوضع حد لمثل تدخلات كهذه لا مسؤولة مع الجهات ذات العلاقة.

ويشار إلى اللقاء اتخذ عدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها أن تعزز من جودة عمل المكاتب التنفيذية وترتقي من مستوى الأداء لمهامها بما يلبي التطلعات المنشودة للمواطنين.
وقال غانم، إن هذه التوصيات ستعزز من دور تواجد الجانب الأمني للحد من الظواهر المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى