​المهرة.. مناقشة مشروع دعم تمكين الشباب لتحسين سبل العيش

> الغيظة «الأيام» خاص

>
نظم فريق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة المهرة، أمس، لقاء ضم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، لمناقشة تنفيذ مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي اللقاء قدم مدير مكتب الائتلاف بمحافظة المهرة أيمن مزيون نبذة المشروع الذي يستهدف محافظات عدن ومأرب ولحج وشبوة والمهرة والساحل الغربي وسقطرى وحضرموت، والمتمثل في تدريب المشاركين في مجالات التمديدات الكهربائية، وصيانة الجولات، والتبريد والتكييف، وصيانة السيارات والدراجات، والكوافير، والخياطة والتطريز، وصناعة المعجنات، والتصوير والمونتاج ويستفيد منه 1250 شابًا وشابة.

وثمن نيمر، مكتب ائتلاف الخير للإغاثة على كل الجهود التي يبذلها في التخفيف من معاناة المواطنين في الكثير من المجالات، مؤكدًا تقديم السلطة المحلية بالمحافظة كافة التسهيلات التي من شأنها نجاح كل المشاريع التي يقدمها في المحافظة.

وأوضح منسق المشروع بالمحافظة عمار محمد فائل،إن المشروع سيوفر فرص عمل لشريحة كبير من الشباب.
ويأتي المشروع امتدادًا لتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الهادفة إلى الحد من معاناة الشعب اليمني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى