​برشلونة يقسو على أتلتيكو مدريد ويصعد للمركز الرابع

> مدريد «الأيام» متابعات

>
​حقق برشلونة انتصارًا عريضًا بنتيجة (4 - 2) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد مساء أمس الأحد في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو" .. وسجل لبرشلونة ألبا وجافي وأراوخو وألفيس في الدقائق (10، 21، 43، 49)، بينما سجل لأتلتيكو مدريد كاراسكو وسواريز في الدقيقتين 8 و58 .. وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا ، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة في المركز الخامس.

ونجح يانيك كاراسكو في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد من أول فرصة للضيوف في المباراة في الدقيقة الثامنة ، حيث مرر لويس سواريز كرة عرضية من الطرف الأيمن لكاراسكو داخل المنطقة الذي أسكن الكرة أسفل يمين تير شتيجن حارس برشلونة.

وجاء الرد سريعًا من برشلونة، بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط ، بكرة عرضية داخل المنطقة من داني ألفيس ، وصلت لجوردي ألبا الذي سدد على الطائر أقصى يسار أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد .. وأضاف جافي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 21 حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر الوافد الجديد أداما تراوري وسدد بالرأس كرة اصطدمت بمدافع أتلتيكو مدريد قبل أن تسكن مرمى أوبلاك حارس مرمى الروخيبلانكوس.

وأضاف أراوخو مدافع برشلونة الهدف الثالث في الدقيقة 43 حيث بدأت الهجمة بتسديدة بالرأس من جيرارد بيكيه ارتطمت بالعارضة الأفقية وارتدت أمام فيران توريس الذي فشل في التسديد ليأتي أراوخو ويضع الكرة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني ، نجح داني ألفيس في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة ، في الدقيقة 49 ، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله جافي وسدد بيمينه أسفل يمين يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.
ونجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، في الدقيقة 58، من كرة رأسية حيث تلقى الكرة من خيمينيز وسدد مباشرة بالرأس في شباك تير شتيجن ورفض الاحتفال.

وتدخل ألفيس بعنف على قدم يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد ، وقرر حكم المباراة اللجوء لتقنية الفيديو، التي أثبتت الخطأ على النجم البرازيلي، وأشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ألفيس في الدقيقة 69، ليضع برشلونة في ورطة حتى نهاية اللقاء.
واستمرت المحاولات من برشلونة لتوسيع الفارق وأخرى من أتلتيكو لتقليص النتيجة، لكن دون أي جديد، ليحصد البلوجرانا النقاط الثلاث ويقفز الفريق للمربع الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى