منتخبات طائرة الشيخ عثمان وصيرة للتعليم الأساسي والمعلا والمنصورة للثانوي في نهائيي غد الأربعاء

> عدن «الأيام» خاص :

> * تختتم صباح غد الأربعاء بطولة الكرة الطائرة المدرسية بين منتخبات المديريات المدرسية للكرة الطائرة بعدن للعام الدراسي 2021م - 2022م بإقامة المباراة الختامية للتعليم الأساسي ، والتي ستجمع منتخبي (الشيخ عثمان وصيرة) ، فيما ستجمع المباراة الختامية للتعليم الثانوي منتخبي (المعلا والمنصورة)، وذلك على ملعب صالة الفقيد أحمد الحيدري رئيس نادي المنصورة السابق.

* هذا وكانت مباريات النصف النهائي التي أقيمت صباح أمس الإثنين على ملعب صالة الفقيد أحمد الحيدري قد شهدت تأهل منتخب مديرية صيرة للتعليم الأساسي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب مديرية المنصورة بشوطين مقابل لاشيء ، وتأهل منتخب مديرية المنصورة للتعليم الثانوي بعد الفوز على منتخب مديرية صيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط .. كما تأهل منتخب مديرية الشيخ عثمان للتعليم الأساسي إلى النهائي بعد الفوز على منتخب مديرية التواهي بشوطين مقابل شوط واحد ، فيما تأهل منتخب مديرية المعلا للتعليم الثانوي بعد الفوز على منتخب مديرية دار سعد بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

* حضر المباريات كل من الإخوة : الأخ علي الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب لانتقالي محافظة عدن ، والأستاذ سامي الحريبي رئيس قسم النشاط الرياضي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .. وأيضاً رؤساء الأقسام بمديريات التواهي والشيخ عثمان ودارسعد والمعلا ، وصيرة والمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى