إصابة مواطن برصاص قناص حوثي شمال الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصيب مواطن برصاص قناص حوثي في ريف مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع، حيث أفاد سكان محليون أن مواطنًا يدعى (فضل محمد علي الليث) قد أصيب أمس الاثنين، أثناء مروره في طريقه المعتادة إلى مزرعته وسط وادي بلدة الخرّازة شرقي مدينة الفاخر.

وأضافت المصادر المحلية أن قناصًا حوثيًا يتمركز في أحد منازل بلدة حبيل العبدي شمال شرقي مدينة الفاخر كان قد صوّب بندقيته وأطلق رصاصة أصابت جسد المواطن” الليث“ بشكل مباشر اخترقت بطنه وأسعف على إثرها على الفور باتجاه المستشفى.

مصادر طبية في مستشفى النصر العام وسط مدينة الضالع قالت إن المواطن الليث وصل إليها وهو يعاني من إصابة خطيرة في منطقة البطن مما استدعى إلى إجراء عملية جراحية فورية وقد نجحت العملية وتعدت حالته مرحلة الخطر لكنه ما يزال يرقد في المستشفى تحت المراقبة.

ولم تعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها بل سبقتها عشرات الحوادث التي تستهدف فيها المليشيات الحوثية المدنيين وسط قرية الخرازّة أغلبهم من شريحة النساء والأطفال، حيث سقطوا جميعًا بين شهيد وجريح، فضلًا عن استمرارها في قصف الأحياء السكنية وإحراق المزارع في وادي الخرّازة لتضاعف رصيد خسائر السكان المادية إلى مئات الملايين من الريالات، إضافة إلى عدد من الضحايا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى