الحزام الأمني بلودر يقبض على لصين سرقا سيارة مواطن وقاما بدهسه

> لودر «الأيام» خاص:

>
لقي تاجر مواشي حتفه بمدينة لودر، اليوم الأربعاء، بعد قيام لصين بسرقة سيارته ودهسه بها على مرأى الجميع ليقعا بقبضة نقطة الحزام الأمني.



تفاصيل الواقعة سردها لنا مراسل "الأيام" عبر شهود عيان، أفادوا بأن تاجر المواشي "جلود عبدالله ناصر" وهو من أبناء قرية الجوف بلودر، تعرض للدهس بسيارته من قبل لصين كانا يتربصان به، حين قام بركنها بالقرب من إحدى ورش لحام الحديد في سوق المدينة وهي سيارة نوع هايلوكس.

وأوضح الشهود أن اللصين ويدعيان "نايف الهندي، وعبدربه الخشة، نزلا من شاحنة كانا على متنها فور رؤيتهم الضحية دخل إحدى الورش، وتحركا إلى سيارة تاجر المواشي وقاما بتشغيلها في محاولة للهروب بها وعندما حاول تاجر المواشي اللحاق باللصين واعترض طريقها، قاما بدهسه والفرار بالسيارة قبل أن يقعا في قبضة أفراد النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني لودر الواقعة على مدخل مدينة لودر من الجهة الجنوبية بجانب محطة الكهرباء.



وبحسب مصدر عملياتي في حزام لودر الأمني، فإن الجناة اللذين قاما بواقعة الدهس وسرقة سيارة تاجر المواشي (جلود) محتجزان في سجن الحزام وهما من مديرية نصاب محافظة شبوة وهما نايف الهندي، وعبدربه الخشة فيما تم نقل تاجر المواشي (جلود) إلى إحدى مستشفيات عدن إلا أنه توفي في الطريق نتيجة لحالته الصحية الخطرة جراء تعرضه للدهس كما تم ضبط الشاحنة الخاصة بالجناة.


وأثارت هذه الحادثة المفجعة سخط أبناء مدينة لودر، كما أبدوا ارتياحهم الشديد ليقظة أفراد الحزام الأمني بقيادة أحمد محمد عوض الذين يبذلون جهودهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى