​محافظ لحج يوجّه بضبط شخص يحمل صفة مدير كهرباء المسيمير

> العند «الأيام» خاص:

>
وجّه محافظ لحج أحمد عبدالله تركي مدير شرطة المحافظة، أمس الخميس، بضبط مسؤول محلي يقوم بعملية تحصيل فواتير الكهرباء بطريقة مخالفة للقانون في مثلث العند لحج.

وجاء توجيه محافظ لحج بناء على مذكرة رفعتها مؤسسة كهرباء لحج طالبت فيها بالتوجيه لمدير عام مديرية المسيمير للتدخل في أعمال التحصيل الخاصة بالمؤسسة العامة للكهرباء.

وأشارت المذكرة إلى أن محمود عادل الحوشبي وبحجة صفته مدير كهرباء المسيمير وباستخدامه ختمًا بصورة غير شرعية قد قام باستلام مبالغ مالية من التجار في منطقة مثلث العند والربط العشوائي لبعض المحلات التجارية التي تم الفصل عليها.

وطالبت مذكرة الكهرباء محافظ لحج بالتوجيه إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم وإيقاف هذه الأعمال العبثية والتدخل في أعمال تحصيل الإيرادات التابعة للمؤسسة.

الجدير ذكره أن السلطة المحلية لمديرية المسيمير تعلن أن حدودها الإدارية إلى مثلت العند، وهو ما ولد نزاعا داخليا حول منطقة مثلت العند الاستراتيجية بين سلطتي تبن والمسيمير.

والمعروف بحسب التقسيمات الإدارية بمديريات المحافظة، فإن مثلت العند يتبع مديرية تبن، فيما يبدأ حدود مديرية المسيمير ما بعد منطقة الطنان بحسب بعض المصادر المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى