فينيسيوس يوقف مفاوضات تجديد عقده مع ريال مدريد

> ​أفادت وسائل إعلام إسبانية، أمس السبت، أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد أوقف مفاوضات تجديد عقده مع الميرنغي.

وينتهي عقد فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 21 عامًا، مع ريال مدريد، في يونيو 2024، وتردد أن ريال مدريد يريد تجديد عقد اللاعب الشاب، بعد تألقه اللافت الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن فينيسيوس يعتقد أن ريال مدريد يجب أن يضعه بالقرب من كيليان مبابي، من حيث الراتب، وذلك بعد تقارير عن اتفاق الميرنغي مع مبابي على انضمامه للفريق، الصيف المقبل، مقابل راتب صافٍ يبلغ 30 مليون يورو سنويًا.

وسارع ريال مدريد لتجديد عقد فينيسيوس بعد انفجاره، الموسم الحالي، وبدأ إجراء محادثات مع فيديريكو بينا، ممثل اللاعب لتمديد العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق لن يكون بالسهولة التي توقعها ريال مدريد، بعدما أوقف فينيسيوس المفاوضات بعدما تقدم الميرنغي بعرض للتعاقد مع مبابي.

وقالت ”سبورت“ إنه بالإضافة إلى مكافأة توقيع تتراوح بين 60 و80 مليون يورو، سيحصل مبابي على 30 مليون يورو كراتبٍ صافٍ كل موسم، وهذه الأرقام بعيدة كل البعد عن عرض التجديد لفينيسيوس جونيور.

ويحصل فينيسيوس  على راتبٍ صافٍ يبلغ 3.2 مليون سنويًا، وهو أحد أقل اللاعبين أجرًا في تشكيلة ريال مدريد، ورغم أن إدارة الميرنغي مستعدة لمضاعفة هذا الرقم ثلاث مرات، ليصل إلى 10 ملايين يورو سنويًا، إلا أن فينيسيوس يدرك أنه أحد قادة ريال مدريد في الوقت الحالي وبالتالي يرى أنه يجب على النادي وضعه بالقرب من سلم رواتب مبابي، بحسب ”سبورت“.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى