مجهولون يلقون قنبلة على مركز اتصالات لودر

> لودر «الأيام» خاص

>
تسبب رمي قنبلة ألقاها مجهولون، مساء أمس، على مركز الاتصالات بمدينة لودر بأبين إلى قطع خدمة الإنترنت على المدينة وضواحيها.

وأكدت المصادر أن رمي القنبلة على مركز الاتصالات يأتي متعمدًا لقطع الإنترنت من "أجل عدم نشر أي أخبار على اللقاء الموسع لمشايخ قبائل آل عوذلة الذي عقد صباح أمس الاثنين وسط مدينة لودر والذي ناقش واقعة مقتل تاجر المواشي جلود عبدالله ناصر الذي تعرض لسرقة سيارته ودهسه من قبل مواطن يدعى نايف بن سالم الهندي من محافظة شبوة والتي أثارت استياءً كبيرًا من قبل أبناء آل عوذلة الذين فرضوا تطبيق شرع الله على الجاني والخروج ببيان موحد تم التطرق فيه إلى واقعة تفاصيل القتل وما رافقها من تداعيات وحتمية تطبيق حدود الله المتمثلة بالقصاص بحق الجاني".

وعلمت "الأيام" أن زيارة محافظ أبين أبوبكر حسين سالم ولقائه بإدارة الأمن العام بمديرية لودر أفضت إلى نقل المتهم عبدربه صالح الخشة ونجله المحتجزان في إدارة الأمن وحزام لودر إلى إدارة أمن أبين بمنطقة شقرة الساحلية.

وأكدت مصادر الصحيفة أن محافظ أبين وخلال زيارته إلى لودر كلف نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بأبين ومدير مكتب التربية والتعليم ناصر عوض موسى مديرًا عامًا لمديرية لودر خلفًا للمدير السابق عوض علي النخعي الذي عاد بموجب قرار المحافظ إلى ممارسة مهامه كأمين عام للمجلس المحلي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى