تدشين وحدة التشخيص البيولوجية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> دشن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير مديرية شحن بمحافظة المهرة، اليوم السبت، وحدة التشخيص البيولوجية الجزئية (P.C.R) بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية بتمويل من السلطة المحلية عبر شركة النفط اليمنية فرع المحافظة بهدف تقديم الخدمات للمواطنين والمسافرين في الأسبوع القادم.


وقال زعنبوت إن افتتاح وحدة التشخيص الجزئية ستوفر عن الكثير المتاعب والوقت والجهد للأهمية التي يمثلها كمنفذ وشريان للحياة كما ستسهم في سرعة تشخيص الحالات المصابة بفيروس كورونا وكذا الأوبئة الفيروسية الأخرى.


وتفقد زعبنوت أجزاء الوحدة مستمعاً من العاملين إلى شرح حول عمل الوحدة وأهميتها، حيث أشاد بمستوى التنظيم والتجهيزات للوحدة، مثمناً الجهود الطيبة التي يبذلها مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة المركز وكذا الرعاية والاهتمام الذي حظيت بها الوحدة من قبل قيادة السلطة المحلية متمثلة بالأستاذ محمد علي ياسر وتمويلها لأجهزة السي بي سي عبر شركة النفط مقدماً شكره لكل تلك الجهود.


وأوضح أن هذه الخدمات تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية للارتقاء بالقطاع الصحي، وتخفيف العبء على المواطنين في السفر إلى عاصمة المحافظة أو إلى المحافظات الأخرى للحصول عليها، موجهاً إدارة المركز والطاقم الصحي بضرورة مضاعفة الجهود والرقي بها بما يطمح له المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى