مناقشة أوضاع كادر مستشفى الغيظة ومركز الحميات

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقد محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الإثنين، لقاء ضم مدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيظة المركزي محسن محمد بلحاف وعددا من القيادات في القطاع الصحي لمناقشة أوضاع الكادر الصحي بالمستشفى ومركز الحميات.

وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بجهود العاملين الصحيين خصوصا في فترة جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي جل اهتمامها.


وأكد على ضرورة استمرار تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الصحي بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمستشفيات والوحدات الصحية وتحسين تقديم الخدمات للمواطنين المرضى.

وبحسب التفاصيل تم في اللقاء مناقشة ومعالجة حوافز الكادر الصحي بمستشفى الغيضة المركزي والعاملين في مركز الحميات ، بالإضافة إلى مناقشة بعض الاشكاليات المتعلقة برواتب بعض المتعاقدين وتسوية أوضاعهم.


وخرج الاجتماع بجملة من الاجراءات والمعالجات المناسبة.

وفي السياق دشن محافظ المهرة اليوم الاثنين حملة التحصين الطارئة ضد فيروس شلل الأطفال، من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون سن العاشرة لجميع مديريات المحافظة خلال الفترة من 21 - 27 فبراير 2022م، برعاية وزارة الصحة ووزيرها د. قاسم بحيبح.


وخلال عملية التدشين، حث الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، المواطنين على الدفع بأولادهم للتحصين ضد مرض شلل الأطفال وتسهيل مهام فرق التحصين سواء الثابتة أو المتنقلة.

وشكر نيمر، مكتب الصحة والسكان ومستشفى الغيظة وجميع العاملين والفرق الصحية المشاركة في حملة التحصين.


وأوضح مدير عام مكتب الصحة د. عوض مبارك سعد، أن حملة التحصين تستهدف 66543 طفلا دون سن العاشرة في عموم مديريات المحافظة، تنفذها 170 فرقة بإجمالي 486 عاملًا من القوى العاملة المشاركين في الحملة بمشاركة 85 سيارة مستأجرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى