يافع.. منع خروج المشتقات النفطية عبر المنفذ الحدودي إلى الشمال

> الحد "الأيام" خاص:

> أقرت السلطة المحلية بمديرية الحد يافع، أمس السبت، إجراءات للحد من عمليات بيع المشتقات النفطية في السوق السوداء وتنظيم بيع الغاز المنزلي بالمديرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته قيادة السلطة المحلية بمديرية الحد يافع برئاسة حسين أحمد الجوهري مدير عام المديرية بحضور قيادات أمنية وأعضاء الهيئة الإدارية والمكاتب التنفيذية ومالكي محطات المشتقات النفطية والغاز المنزلي بالمديرية، وخرج اللقاء بعدد من الإجراءات؛ منها منع دخول المشتقات النفطية التجارية السوق السوداء في مديرية الحد إلا عبر محطات البترول المتواجدة في المديرية، ومنع خروج مقطورات المشتقات النفطية من منفذ الحد الحدودي ويتم البيع عبر محطات المديرية.

كما أقر الاجتماع بيع المشتقات النفطية لأبناء مديرية الحد سواء" كان تجاريًا أو حكوميًا بالسعر المقرر من شركة النفط وبنفس البيع بعدن من قبل الشركة ويعاقب كل من يخالف ذلك، كما طالب اللقاء مالكي المحطات بتخزين 15 ألف لتر من الوقود لمواجهة الأزمات والطوارئ ويمنع بيعه ومن يخالف يعرض نفسه للإجراءات القانونية.

يافع.. منع خروج المشتقات النفطية عبر المنفذ الحدودي إلى الشمال
يافع.. منع خروج المشتقات النفطية عبر المنفذ الحدودي إلى الشمال

وحدد اللقاء بيع الغاز المنزلي لأبناء المديرية الأسطوانة سعة - 20 لترا بمبلغ عشرة آلاف ريال ويعاقب من يخالف ذلك.

وطالب اللقاء السلطة المحلية تسهيل عمل مالكي المحطات بمقابل إعطاء المديرية الأولوية في جميع المشتقات.

ويعاقب كل من يخالف ما خرج به الاجتماع بتوقيف نشاطه في المديرية ودفع غرامة مالية.

وأهابت قيادة السلطة المحلية بجميع المواطنين أبناء المديرية والقيادات الأمنية والعسكرية التعاون في الإبلاغ عن كل المخالفين لما تم الاتفاق عليه.

مع تشكيل لجنة رقابية من قبل السلطة المحلية والانتقالي وتكليف مكتب التجارة بالمديرية متابعة التنفيذ واستلام البلاغات اليومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى