توتنهام يضاعف أوجاع ليدز ومانشستر يونايتد يواصل نتائجه المخيبة

> لندن «الأيام» متابعات :

> * استمر مسلسل النتائج المتذبذبة لمانشستر يونايتد، بتعادله مع ضيفه واتفورد 0 - 0 مساء أمس السبت ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمير ليج) ، والتي شهدت فوز توتنهام برباعية على ليدز يونايتد ، وتغلب نيوكاسل على برينتفورد بثنائية .. فيما فرض بيرنلي التعادل على كريستال بالاس.

* وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة ، وبات مهدداً بفقدان المركز الرابع ، حيث يقف خلفه آرسنال بفارق نقطتين ، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

* وفي مباراة ثانية من الدوري الإنجليزي دك توتنهام هوتسبير شباك مستضيفه ليدز يونايتد برباعية نظيفة .. وسجل أهداف الفائز الآيرلندي مات دوهيرتي 10 ، السويدي ديان كولوسيفسكي 15 ، هاري كاين 27 والكوري الجنوبي هيونغ مين سون 85 .. وصار رصيد توتنهام 42 نقطة في المركز السابع، علماً أن ليدز يعيش أوقاتاً عصيبة مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا وقد تجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز 15 .. وقد تلقى الخسارة الرابعة توالياً في الدوري.

* ونشر حساب البريميرليغ على تويتر إحصائية لافتة عن سون وكاين لاعبا توتنهام اللذان أصبحا أكثر لاعبين يشتركان في تسجيل الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ37 هدفاً.

* وفي بقية المباريات، استعاد نادي نيوكاسل يونايتد نغمة الانتصارات بالفوز على برينتفورد بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير .. وكان نيوكاسل يونايتد قد تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام وست هام يونايتد 1 - 1، ليعود إلى مواصلة نتائجه القوية مع بداية النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وافتتح نيوكاسل يونايتد التسجيل في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، عن طريق النجم كاسيو دي ليرا .. وأضاف جوزيف ويلوك الهدف الثاني لصالح نيوكاسل في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

* وبتلك النتيجة ، رفع نادي نيوكاسل يونايتد رصيده إلى النقطة رقم 25 في المركز الـ 14 على سلم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن برايتون صاحب المركز العاشر .. وعلى صعيد آخر، توقف نادي برينتفورد عند المركز 15 برصيد 24 نقطة.

* وحسم التعادل الإيجابي 1 - 1، مباراة كريستال بالاس ضد بيرنلي ، حيث سجل جيفري شلاب هدف التقدم لكريستال بالاس في الدقيقة التاسعة، وعادل لوكا النتيجة لصالح بيرنلي بهدف في مرماه .. وبذلك ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة 30 في المركز 11 .. ووصل بيرنلي إلى النقطة 21 في المركز الـ 18.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى