لقاء تنسيقي بتبن لحج لزيادة دورة الإعلام في التنمية

> تبن «الأيام» خاص:

> ناقش لقاء جمع مدير عام الإعلام في السلطة المحلية بمحافظة لحج ومدير عام تبن، أمس الخميس، تفعيل الجوانب الإعلامية، بما يتناسب من حراك المديرية في جوانبها المختلفة ونقل الصعوبات والعراقيل لصناع القرار في الأطر العليا بحضور ياسر المقبلي مدير إدارة الإعلام في سلطة تبن.

وبحث مدير عام الإعلام بلحج سعدان اليافعي مع مدير عام مديرية تبن محسن جعفر إقامة معرض صور لأبرز الأنشطة والجهود التي بذلتها السلطات المحلية بمديرية تبن والمنظمات العاملة والخدمات التي قدمتها، وكذا أجمل الصور الشهيرة التي تناولها الإعلام عن الحقل الزراعي في تبن لحج.


وناقش اللقاء إمكانية إقامة ورش ودورات إعلامية لتأهيل الكوادر الإعلامية بالمديرية والمحافظة وإقامة ندوات إعلامية لتعزيز جهود الإعلام في مساعدة السلطات المحلية بمديرية تبن نحو جهود التنمية وتقديم خدماتها للمواطنين، وتسخير الجهود الإعلامية بما يوجه ويوعي المجتمع نحو التماسك الاجتماعي ووحدة الصف.


وأوضح ياسر مقبل مدير إعلام مديرية تبن، أنه تم إعداد تصور بإقامة معرض الصور الذي يخص مديرية تبن في كافة قطاعاتها من مشاريع منفذة ومنجزات على أرض الواقع وصور في قطاعات الصحة والتربية والزراعة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى