تنظيم وتحديد أسعار الغاز في مسيمير لحج ومديريات عدن

> المسيمير «الأيام» خاص:

> حدد المجلس المحلي لمديرية خور مكسر بعدن، 6000 ريال سعر بيع أسطوانة الغاز المنزلي للمواطنين، من قبل والكلاء الرسميين في مناطق وحارات المديرية.

وشدد التعميم، اليوم، على وكلاء بيع الغاز بالالتزام بالسعر الرسمي، ومن يخالف ذلك سيتعرض للإجراءات القانونية.

وفي السياق ذاته، ناقش لقاء مشترك ضم رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية المسيمير عبدالفتاح جمال الحوشبي، وقائد الحزام الأمني قطاع المسيمير القائد محمد علي أحمد مانع، ووكيل الغاز بالمديرية، اليوم السبت، أزمة الغاز المنزلي في المديرية وإيجاد الحلول ومعالجات لإنهاء الأزمة التي تفاقمت في المديرية بما يسهم في استقرار هذه المادة.

وأقرّ إسقاط حصة السلطة المحلية التي تقدر بـ100 أسطوانة غاز، بالإضافة إلى إسقاط حصة مندوب وكلاء بيع الغاز في المديرية التي تقدر بـ 10 أسطوانات لكل مندوب بيع، على أن يتم توزيعها على مراكز المديرية بالتساوي، علماً بأن السلطة المحلية بالمديرية تأخذ مبلغ 200 ريال من قيمة كل أسطوانة.

هذا، وعبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير عبدالفتاح الحوشبي عن شكره لقائد الحزام الأمني بالمديرية على تفاعله مع قيادة المجلس في المديرية في محاربة الفساد، وحلحلة الكثير من القضايا التي تعاني منها المديرية ومنها أزمة الغاز المنزلي، والعمل على استقرار هذه المادة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى