عميد كلية الحاسوب يبحث وظائف المستقبل بمؤسسة الأمل

> عدن «الأيام» خاص:

> قام د. وضاح منصر عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن، اليوم الأربعاء، بزيارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين عدن، للتعرف عن كثب على نشاط المؤسسة ودورها برعاية الطلاب المتفوقين.

وخلال الزيارة استمعا من نصر باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة، لشرح وافٍ عن برامج الرعاية التي تقدمها المؤسسة لطلاب جامعتي عدن ولحج، وكذا لطلاب الكليات والمعاهد الفنية والمهنية بعدن ولحج وأبين والضالع وشبوة.

وأوضح باغريب، أن المؤسسة تقوم حاليًا برعاية (421 طالبًا وطالبة)، وتقدم لهم منحًا مالية شهرية، إضافة لدورات تدريبية وورش عمل وفعاليات مختلفة وبرامج علمية متنوعة.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى التحضيرات التي تقوم بها مؤسستا الصندوق الخيري، والأمل التنموية للطلاب المتفوقين، لانعقاد ندوة علمية بالتعاون مع جامعة عدن حول "تطوير مخرجات الجامعة لمواكبة وظائف المستقبل"، التي ستعقد برعاية كريمة من سفير النوايا الحسنة د. عمر بامحسون في شهر مايو المقبل، وبمتابعة إدارة الندوة د. فائزة عبدالرقيب.

واستعرض اللقاء المواضيع والمحاور المزمع تناولها وعرضها بالندوة، والأهداف العلمية المتوخاة من الندوة وتوصياتها التي ستقترح بختام فعاليات الندوة لتطوير التعليم ببلادنا.

وجرى في ختام اللقاء إهداء الزائران عدد من نسخ مجلة "شعاع الأمل" الصادرة عن المؤسسة، وكذا نسختين من كتاب (الشبيلي.. ذاكرة الإعلام ومؤرخ الأعلام).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى