الوداد المغربي يستهدف تكرار إنجازه السابق أمام الزمالك

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> * يستهدف نادي الوداد البيضاوي ، وهو يحل ضيفا على الزمالك غداً الجمعة ، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، تكرار إنجازه الموسم المنصرم عندما حسم مسألة التأهل المبكر للدور الموالي وتخطي دور المجموعات من الجولة الرابعة دون انتظار نتائج آخر جولتين.

* وكان الوداد قد حصل على العلامة الكاملة 12 نقطة ، تاركا البطاقة الثانية حائرة بين حوريا الغيني وكيزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي بلغ النهائي لاحقا وخسره من الأهلي المصري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .. ويملك الوداد هذه الفرصة ليكرر ذلك الإنجاز ولو مع صعوبة المهمة هذه المرة أمام الزمالك، مثلما يرصد كووورة في تقريره التالي :

ويتأهل نادي الوداد للدور ربع النهائي من هذه النسخة ، في حال كرر انتصاره أمام الزمالك مثلما حدث ذهابا، وهنا سيرفع رصيده للنقطة التاسعة، تاركا الزمالك خلفه بنقطتين فقط، وسيستحيل على الزمالك اللحاق به في المباراتين المتبقيتين .. لكن تأهل الوداد هنا يظل مشروطا بأن ينتصر بترو أتلتيكو على مواطنه ساغرادا أيضا ، أو يتعادل على أقل تقدير ، لأنه في هذه الحالة ، سيتوقف رصيد ساغرادا عند النقطة الثانية أو يظل بنقطة واحدة في حال الهزيمة.

* تعادل الوداد في القاهرة سيرفع رصيده للنقطة السابعة ويبقيه في حاجة لانتصار واحد من مباراتيه المتبقيتين وتحديدا أمام ساغردا كي يحسم تأهله دون النظر لنتيجة ساغرادا وبترو أتلتيكو في هذه الجولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى