​رايو فايكانو يسدي خدمة لريال مدريد بفرضه التعادل على إشبيلية

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب:

>
* أسدى فريق نادي رايو فايكانو خدمة كبيرة لريال مدريد المتصدر ، باجباره ضيفه (إشبيلية) على الاكتفاء بتعادل ثانٍ توالياً ، وهذه المرة 1 - 1 أمس الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 * ودخل إشبيلية اللقاء على خلفية تعادل سلبي في المرحلة الماضية خارج الديار أيضاً أمام ألافيس، ما سمح لريال مدريد في توسيع الفارق إلى ثماني نقاط بفوزه على مضيفه الأندلسي ريال بيتيس 3 - 1 .. وكانت الفرصة قائمة أمام إشبيلية للعودة سريعاً الى سكة الانتصارات ضد فريق دخل المباراة على خلفية 6 هزائم متتالية ، ومن دون أي فوز في ثماني مراحل متتالية، وتحديداً منذ فوزه على الأفيس 2 - صفر في 18 ديسمبر.

* إلا أن فريق المدرب جولن لوبيتيجي وجد نفسه متخلفاً في الثواني الأولى من الشوط الثاني بهدف أول في الدوري الإسباني للبرتغالي (بيبي) منذ يناير 2019 ضد سلتا فيجو ، وذلك بتسديدة من زاوية صعبة بعد تمريرة من إيفان باليو (46) .. وأنقذ الدنماركي (توماس ديلايني) نقطة للفريق الأندلسي ، المدعو للسفر إلى لندن لمواجهة (فريق وست هام) الخميس في إياب ثمن نهائي "يوروبا ليج" (فاز ذهاباً 1 - صفر) ، بإدراكه التعادل في الدقيقة 63 ، بعدما انقض على الكرة ، وحولها في الشباك ، إثر عرضية من المكسيكي خيسوس كورونا.
 * وبهذه النقطة ، رفع إشبيلية رصيده الى 56 نقطة ، وبات مهدداً بالتخلف بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد ، في حال فوز الأخير على مضيفه ريال مايوركا اليوم الإثنين في ختام المرحلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى