​تعرض مدير مدرسة في يهر يافع للطعن

> يهر «الأيام» خاص

>
تعرض مدير إحدى المدارس في مديرية يهر بيافع لحج، اليوم الإثنين، للطعن بالسكين من قبل أحد المواطنين، ما أدى إلى إصابته بإصابات بليغة نقل على إثرها للمستشفى دون أن تعرف أسباب ودوافع الحادثة.

وبحسب مصادر تربوية وأمنية، فأن الأستاذ خضر عبادي جبران مدير مدرسة نعوم الأساسية يهر، قد تعرض للاعتداء بالسلاح الأبيض من قِبل أحد المواطنين في المنطقة، بعد خروجه من المدرسة، ما أدى إلى خروج أجزاء من الأمعاء أسعف على إثرها إلى المستشفى بمديرية لبعوس وإجراء عملية جراحية من قبل الأطباء لإنقاذ حياته.

وتمكنت أجهزة الأمن في المديرية بعد الحادثة من القبض على الجاني المتهم بعملية الطعن وإيداعه السجن للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادثة عليه.

وأدانت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بلحج الجريمة البشعة الغادرة التي تعرض لها التربوي القدير والنقابي خضر عبادي جبران مدير مدرسة نعوم مديرية يهر محافظة لحج بتعرضه لـ (ثلاث طعنات بالسلاح الأبيض) بعد خروجه من المدرسة.

وطالبت النقابة الجهات الأمنية والقضائية في المديرية والمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة والرادعة لمثل هذه الجرائم التي تظهر مدى الحقد والعنف بحق المعلمين الذين أفنوا حياتهم في تأدية الرسالة الإنسانية وغرس قيم المحبة والسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى