اجتماع في مسقط يبحث احتياجات القطاع الصحي بالمهرة

> مسقط «الأيام» خاص

>
​التقى د.عوض مبارك سعد مدير عام مكتب وزارة الصحة في محافظة المهرة بمعية بدر سالم كلشات وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب اليوم الإثنين بالعاصمة العمانية مسقط برئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية د.محمد الذهلي لمناقشة إمكانية تطوير الدعم المقدم للقطاع الصحي، وذلك بتكليف من محمد علي ياسر محافظ المحافظة.

وناقش اللقاء إمكانية توسع الدعم الذي تقدمه سلطنة عُمان عبر الهيئة العمانية ليشمل مستشفى الغيظة المركزي وبعض المرافق الصحية الأخرى بالمحافظة.

وبحسب التفاصيل ركز اللقاء على الدعم المقدم لمستشفى حوف الريفي ومركز السلطان قابوس الصحي في مديرية شحن إلى جانب طرح طلب اعتماد حصة المحافظة من الأدوية الأساسية وعدد من الإحتياجات الصحية.

وأشار كلشات إلى الدعم السخي الذي تقدمه حكومة سلطنة عمان لمحافظة المهرة منذ عقود من خلال المساعدات الرمضانية الخيرية والمشاريع التنموية والخدمية في مختلف المجالات عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وقدم مبارك سعد، دعوة إلى رئيس الهيئة العمانية لزيارة محافظة المهرة والاطلاع عن قرب على الوضع الصحي واحتياجات المحافظة من المشاريع الصحية في شتى المجالات، مثمنًا دور سلطنة عمان في دعم القطاع الصحي لتطوير خدماته العلاجية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى