مبابي ينفجر غضبا وبوكيتينو يقول : أفلتنا من خسارة ثقيلة

> باريس «الأيام» متابعات :

> * أحرج كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان زملاءه بتصريحات غاضبة ، بعد الخسارة أمام موناكو بثلاثية دون رد ، مساء أمس الأحد ، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي .. وصرح مبابي عبر شبكة برايم فيديو عقب اللقاء : "خسرنا أمام فريق جيد ، يصارع للتأهل للمشاركة في البطولات الأوروبية ، والتزم بخطته ، وبدا أكثر إصراراً وتماسكاً .. أبارك لموناكو الفوز، وأتمنى أن يتأهلوا لمسابقة أوروبية في الموسم الجديد، لقد حققوا فوزا مستحقا".

* واختتم قائلاً :"بينما يبقى هدفنا أن نسعى للفوز بلقب الدوري للمرة العاشرة ، أما الباقي فلا يهم الجماهير ، يمكننا الفوز بـ 8 أو 9 أهداف، لكن سيظل الناس يفكرون في دوري الأبطال .. يجب أن نبقى على أقصى درجة من الاحترافية ، نحترم أنفسنا ، وجماهيرنا وعائلاتنا، لنفوز باللقب العاشر .. لقد خسرنا المباراة لأننا افتقدنا الحد الأدنى من التقدير والاحترام لما نقوم به".

* ووجه ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب فريق نادي باريس سان جيرمان ، رسالة محرجة وصادمة للاعبيه ، بعد الخسارة بثلاثية دون رد .. حيث قال عبر قناة برايم فيديو الفرنسية : "بدأنا المباراة بطريقة غير مقبولة ، ولا تليق بأهمية مباراة في الدوري الفرنسي ، لقد تأخرنا بهدف في الشوط الأول، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أثقل بكثير".

* وأضاف المدرب الأرجنتيني :"ما حدث في الشوط الأول، أثر على بقية المباراة ، وأكرر ، بدايتنا لم تكن مقبولة .. يجب أن ننسى خيبة دوري الأبطال ، ونحاول المضي قدمًا، وأرى أن فترة التوقف الدولي ستكون مفيدة، لتغير عقلية اللاعبين، ليعودوا أفضل".

* وأتم المدير الفني لسان جيرمان تصريحاته:"ثلاث هزائم متتالية خارج ملعبنا في الدوري الفرنسي، خطأ يتحمله اللاعبون والجهاز، الأمر متروك لنا لرفع رؤوسنا للعودة إلى أجواء هذه البطولة".

* يذكر أن فريق نادي باريس سان جرمان ، خسر آخر ثلاث مباريات محلية، خارج ملعبه ضد نانت ، ونيس وأخيرا موناكو .. وشهدت المباراة غياب الثنائي : ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ، للمرض والإصابة على الترتيب .. كما ارتكب دفاع الفريق الباريسي أخطاء بالجملة ، وكان الطريق إلى مرمى جيانلويجي دوناروما مفتوحا ، أمام مهاجمي موناكو .. في المقابل، أضاع بي إس جي بعض المحاولات عن طريق حكيمي وفيراتي ومبابي، بينما كان نيمار الحلقة الأضعف.

* ورفع موناكو رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد بي إس جي عند 65 نقطة في الصدارة بعد تلقيه الخسارة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى