الرئيس علي ناصر محمد يحضر حفل توقيع كتاب "المتمرد.. سيرة حياة عمر خيرت"

> القاهرة «الأيام» خاص:

> حضر الرئيس علي ناصر محمد، مساء أمس الإثنين 21 مارس حفل توقيع كتاب "المتمرد.. سيرة حياة عمر خيرت" والحفل الموسيقي الذي أحياه الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، وذلك تلبية لدعوة الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية.

وشارك في الحفل عدد كبير من الوزراء والمسؤولين والسفراء والفنانين والصحافيين والأدباء والكتاب وغيرهم من الشخصيات الاجتماعية.

وقد نال الحفل اهتماماً كبيراً من قبل الحاضرين لما يمثله الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت من قيمة فنية وحضارية كبيرة لمصر والعالم العربي والعالم.


وقد التقى الرئيس بالموسيقار عمر خيرت الذي أهداه نسخة من كتابه "المتمرد.. سيرة حياة عمر خيرت وهنأه بهذا الإصدار، وعبر له عن مدى إعجابه بما يقدمه من فنّ وموسيقى تغني الإرث الفني المصري العظيم لشعب مصر التاريخ والحضارة والفن والعلوم والثقافة.

وقدم الرئيس ناصر شكره إلى أحمد غنيم على دعوته الكريمة التي هي امتداد لدعوته السابقة لزيارة المتحف القومي للحضارة المصرية الذي يجمع تاريخ مصر العظيم على مدى أكثر من 35 ألف عام، وتمنى له مزيداً من النجاح والتألق في مهمته التاريخية والحضارية والإنسانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى