مسير جماهيرية بالمحفد تنديد بتدهور المعيشة

> المحفد«الأيام» خاص:

> جابت مسيرة جماهيرية حاشدة منددة بتدهور الأوضاع المعيشية وارتفاع الأسعار، اليوم السبت، شوارع مديرية المحفد بأبين، شارك فيها المئات تحت شعار الهبة الكازمية لأبناء مديريتي المحفد وأحور.

ورفع المتظاهرون لافتات تعبر عن رفضهم لسياسة التجويع، ومرددين الهتافات الغاضبة جراء ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية والمشتقات النفطية وتدهور الحالة المعيشية.

المسيرة وصلت إلى وسط المدينة حيث أقيم مهرجان جماهيري حاشد ألقيت فيه العديد من الكلمات عن الحالة المعيشية التي وصل إليها المواطنون نتيجة ارتفاع الأسعار وتوقف صرف المرتبات وتدهور الحالة المعيشية وعدم قدرة الكثير من الأسر شراء متطلبات شهر رمضان المبارك مما أثقل كاهل المواطن المغلوب على أمره.

وصدر عن المسيرة البيان الختامي الذي أكد أن خروج المواطنين للتظاهر يأتي للتعبير لما وصلت إليه الأوضاع جراء انهيار العملة المحلية وارتفاع غلاء المعيشة الذي يتعرض له الشعب المغلوب على أمره

والذي وصل إلى مرحلة الحضيض مما دفعهم بالخروج لفك طريق تنطلق منها الهبة الشعبية لأبناء آل باكازم بمديريتي أحور والمحفد التي ستستمر.

وناشدوا في بيانهم التجار في المديرية من باب الوازع الديني والوطني والأخوي بتخفيض أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والمشتقات النفطية وتوفير الغاز المنزلي وعدم المتاجرة به في أسواق السوق السوداء.

مطالبين الجهات ذات العلاقة في أبين ومنطقة شقرة الساحلية بوقف الجبايات على ناقلات النفط والسلع الاستهلاكية والذي انعكس سلباً على حياة المواطنين في المديرية ...

وطالب المشاركون في المسيرة حكومة المناصفة ودول التحالف العربي بالقيام بواجباتهم في رفع المعاناه عن هذا الشعب ،ومعالجة الاوضاع الاقتصادية وصرف المرتبات

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى