​تنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية واللجنة الوطنية للمرأة

> عدن "الايام" خاص

>
بحث د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفه  مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد اليوم الأحد بديوان عام الوزارة سبل التنسيق بين الوزارة واللجنة الوطنية للمرأة لما يسهم في تعزيز دور المرأة في مختلف المجالات كونها شريك فاعل مع أخيها الرجل.

وأكد الوزير الزعوري على أهمية التعاون والشراكة بين الوزارة واللجنة الوطنية للمرأة ، من أجل نصرة قضايا المرأة والتوعية بحقوقها وإدماجها في سياسات الدولة العامة من أجل تحسين حالة المرأة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشار الوزير الزعوري أن وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ومن خلال رآستها للجنة الوطنية للمرأة الأمن والسلام بالشراكة مع عدد من  الأجهزة الحكومية والمجتمعية  المناطة بالمرأة بما فيها اللجنة الوطنية للمرأة تعمل على  تطوير منظومة السياسات العامة للمرأة وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة والتزامات الحكومة بالمواثيق والقرارات الدولية فيما يتعلق بالمرأة والأمن والسلام.

من جهتها ثمنت الدكتورة شفيقة سعيد مواقف الوزير تجاه قضايا المرأة ودور الوزارة المتميز في هذا المجال، منوهة بإشهار اللجنة الوطنية للمرأة الأمن والسلام بالعاصمة عدن برآسة الوزير والجهود الحثيثة والمخلصة التي يقوم بها  بالتنسيق مع الشركاء.
ودعت رئيسة اللجنة الوطنية  للمرأة لتعزيز التعاون بين الوزارة واللجنة بما يخدم قضايا المرأة باعتبار الشؤون الاجتماعية عضوًا أساسيًا في المجلس الأعلى للمرأة الذي تمثل فيه اللجنة الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى